استضافة الملف بواسطة مركز الخليج لتحميل الملفات و الصور

الأحد، 23 مارس 2008

طيبه ام غباء؟




عندما قلتي لي من اول مكالمه اني احبك وصدقتك كانت طيبه ام غباء؟


عندما تركتيني وقلتي لي انني احب شخصا اخر ..ورجعتي وسامحتك كانت طيبه ام غباء؟


عندما سامحتك ولم اكتفي بمسامحتك بل ازددت عطاء وحب وثقه كانت طيبه ام غباء؟


عندما عشت معكي كل انواع الحب والالتصاق الروحي كانت طيبه ام غباء؟


عندما غدرتي فيا للمره الاخرى بعد مااعطيتك السماح اتراني طيبه ام غبيه؟


والان بعد ماغدرتي قلبي الطيب والمسامح للمره الثانيه وانا "احبك"قولولي طيبه ام غباء؟

هناك 4 تعليقات:

عــلاء ســالـــم يقول...

السلام عليكم

تشرفت بزيارة مدونتك الجميله وأعجبتني لما تحتوي عليه من مواضيع وأفكار راقيه .

بالنسبه للبوست الأخير فأعتقد أن السبب في كل هذه اأشياء ليس الطيبه ولا الغباء
ولكنه الحب .

خالص تقديري لقلمك المتميز

&امراة استثنائيه& يقول...

شرفني تعليقك الارقى

وفعلا لااخفي عليك ريحتني بعض الشئ

في اجابتك

نعم هو الحب"ومن غيره الذي يكبل ارادتنا""

تحياتي لك

غير معرف يقول...

أجل غباء ،،
من يعتقد بوجود الحب بين الجنس الواحد ،،
هي المحبة فقط ،، وليس الحب
لا تقولي أنه حب أخوي ،، بل هي محبة أخوية
عزيزتي،،
إن من يغدر ليس له صفح بين سويدائي ،،
إذا إسمحي لي بقول ،،
أنه الغباء

تحياتي

zozo يقول...

فعلا تساؤلات محيره ..

فإذا كانت أجمل مشاعرنا غباء فأفضل الغباء على أن تكون حياتي جامده بلا نبض وعمر الحب ماكان غباءلكن في ناس تستغل هذه المشاعر بصوره سلبيه

والحب جميل والدليل انك قابلتي النكران بالطيبه وهذا دليل نيتج الصافيه ..

والله يرزقج بالحب اللى يرجع النبض لقلبج

استضافة الملف بواسطة مركز الخليج لتحميل الملفات و الصور